اميرات العصور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اميرات العصور

.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  

المهام-المصممات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حبيبت الفتيات

حبيبت الفتيات

المساهمات : 8

المهام-المصممات  Empty
مُساهمةموضوع: المهام-المصممات    المهام-المصممات  Emptyالخميس فبراير 01, 2018 6:47 pm

هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي ممكن أقدم اقتراح و اسفة كتير مبين علي كثرت بزاف و عملت اقترحات بزاف و طلبي هذا اخر طلب انشاء الله حسنا طلبي هو ممكن نعمل مهمة او عمل يعني زي المشرفات و المديرات فهمتوني صح هذا العمل هو المصممات و هذا لأنو أنا بدي أكون مصممة و اذا بدك أرسلك نموذج بس انا على فكرة أستخدم الـpicimix أو جيبهم من النت يعني حسب الطلب و أسفة كتير على الزعاج رح ارسل النموذجين 

1- من النت مثلا رح يكون كلمات شكر 
المهام-المصممات  Images?q=tbn:ANd9GcSvNK_eJRyo2xmwLLOkxFVZF1aWDBQvkMCfDC9dzF1zmLT_vphlKA
2- من الـpicimixـو رح أعملو غدا انشاء الله و شكرا و مجددا أسفة على الزعاج
hayfa
Admin
hayfa

المساهمات : 13

المهام-المصممات  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المهام-المصممات    المهام-المصممات  Emptyالجمعة فبراير 02, 2018 10:57 am

عادي نا بدي اعضاء ايكون مثلك نشطين راح اتصير مصممة متدى وعجبتيني كثيراااااااااا اقتراحتك
https://2626.3oloum.com
حبيبت الفتيات

حبيبت الفتيات

المساهمات : 8

المهام-المصممات  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المهام-المصممات    المهام-المصممات  Emptyالجمعة فبراير 02, 2018 12:06 pm

شكرا لألك كتيييييييييييييييييير حبيبتي

المهام-المصممات
صفحة 1 من اصل 1